برنامج مكافآت مؤسسة التواصل للترجمة القانونية … خطوةٌ إلى الإمام

CLT services

 لطالما كانت مكافأة عملائنا الكرام وتقديم الجودة المهنية لهم المبادئ الأساسية لأهدافنا في العمل داخل مؤسسة التواصل للترجمة القانونية.  وعلى مدار أكثر من عقدين من المهنية والاحترافية، بذلت مؤسسة التواصل للترجمة القانونية قصارى جهدها في توطيد العلاقة مع العملاء المميزين لنوفر لهم تجربةً مرضية ومستدامةً. ولا شك أن برنامج الولاء لدى مؤسسة التواصل للترجمة القانونية دليلٌ واضحٌ على هذا الالتزام ليثبت إلى حدٍ كبير تعهدنا بضمان رضى العملاء أولًا وأخيرًا في جميع أهدافنا في العمل. لقد سعت إدارة مؤسسة التواصل للترجمة القانونية إلى تقييم برنامج الولاء لدى المؤسسة بهدف تحسينه ومن ثم تحسين الطرق التي تتيح لنا مكافأة العملاء الدائمين لدى المؤسسة بشكل أفضل. من هنا اكتشفنا شيئين يلزم تحسينهما في البرنامج. أولهما، لا ينبغي للعميل القيام بحساب نقاط الولاء وتتبعها حتى يحصل على المكافآت.  أما الثانية، فثمة حدٌ أدنى للمشتريات ساهمت في حرمان عملاء الإنفاق المحدود من أحقيتهم في الحصول على المكافأة. وعقب مناقشة هذه العقبات، توصلت إدارة مؤسسة التواصل للترجمة القانونية، وهي أكثر شركات الترجمة احترافيةً ومصداقيةً في إمارة دبي والإمارات العربية المتحدة، إلى برنامج يتيح لها بناء علاقةٍ تقوم على النفع المتبادل مع عملائها.  

 

من هنا طرحنا برنامج الولاء المطوّر لدى مؤسسة التواصل للترجمة القانونية سعيًا لمواجهة العقبتين المذكورتين أعلاه. وأصبح بإمكان العملاء الدائمين لمؤسسة التواصل للترجمة القانونية الآن الحصول على مكافآت فورية عبر قسائم استرداد نقدي بقيمة 5% عند شراء أي من الخدمات التي تقدمها المؤسسة. وتخولهم قسائم الاسترداد النقدي هذه الحصول على خصم بقيمة 5% عند شراء أيٍ من خدمات مؤسسة التواصل للترجمة القانونية. ولم يعد لزاماً على عملائنا الكرام حساب أو تتبع نقاط الولاء المكتسبة لكي يحصلوا على المكافآت. وكلما قام العميل بشراء أي من الخدمات المتنوعة لدى مؤسسة التواصل للترجمة القانونية، يستحق تلقائيًا استرداد 5% عند إجراء عملية الشراء القادمة. وتتيح هذه القسائم لعملاء الدفع النقدي خصمًا بقيمة 5% على عملية الشراء القادمة. من جهة أخرى، ترسل قسائم الاسترداد النقدي بقيمة 5% إلى عملاء الدفع الآجل بالبريد الإلكتروني لاستردادها عند شراء أيٍ من خدمات مؤسسة التواصل للترجمة القانونية مستقبلاً. 

 

ولم تعد نقاط الولاء أو قيمة المشتريات حاجزًا أمام العملاء.  إذ قمنا بإزالة قيد الحد الأدنى للإنفاق كي نتيح لعملاء الإنفاق المحدود الاستفادة من هذا البرنامج. لذا إن كنت عميلًا دائمًا، فإن برنامج الولاء لدى مؤسسة التواصل للترجمة القانونية سيقدم لك الكثير من المكافآت، بصرف النظر عن قيمة الخدمة التي تشتريها.

 

ولتحسين البرنامج أكثر، جعلنا عملية الاشتراك في برنامج الولاء لدى مؤسسة التواصل للترجمة القانونية سهلةً للغاية.  فلم يعد يتعين على عملائنا الكرام الآن القيام بعملية التسجيل المملة.

 

وتُعتبر مؤسسة التواصل للترجمة القانونية إحدى شركات الترجمة الرائدة التي تتمتع بالاحترافية والمصداقية والدقة لقائمةٍ من العملاء البارزين لتقدم مجموعةً خدمات متخصصة تزيد على 53 خدمة بأكثر من 70 لغةٍ من لغات العالم.  وتلتزم مؤسسة التواصل للترجمة القانونية التزامًا راسخًا في خدمة عملائها ومكافأتهم عبر برنامج الولاء المطوّر.  كما يلتزم مترجمونا من أصحاب الكفاءات العالية والمهنية والمهارة في تزويدكم بخدمات الترجمة المميزة وتحرص الإدارة على مكافأتكم باعتباركم شركاء استراتيجيين في كلٍ مرةٍ تحصلون فيها على هذه الخدمات.